الثلاثاء، 4 مارس 2008

يامني القلب من القلب اعتذار


انقطعت عن التدوين بارادتي الحريه فقط اصبت كالعاده بفتره اكتئاب وهو ما اعرفه عن نفسي جيدا وهو انني وبدون اسباب واضحه تغلق ابواب الدنيا في وجهي واشعر بضيق صدري ولا اريد ان اري احدا ولا ان اتحدث الا احد وان اتحايل علي الايام لتمضي سريعا لالقي النهايه وكم اتمني ان تمضي بدوني واعلم جيدا انه لااحد يريد ان يسمع شكوي احد ولا يهتم بامره لان كل ما في الدنيا مشغول بحياته وهمومه وربما ابالغ ان لا احد يهتم بامري وربما اقول ذلك لاستعطف اي احد ويسمعني كلام اهتمام وحب ولاني في امس الحاجه اليه وربما وربما ولا اعرف ما اريد وما يريحني ويسعدني ويجرني رغما عني من حالات الاكتئاب
كنت دائما ما اجلس فيها وحيده ولا اتحدث الي احد اهرب بعيني من عيون الاخرين وكاني اخفي سرا كبيرا عنهم لا افكر بشيء لا افرح لشيء لا يخطر في بالي احد سوا اني وحدي في العالم فما الذي سوف افكر فيه اي مستقبل اراه لو كان كل البشر لم يعد لهم وجود اي حياه التي احياها ما قيمه ما امتلكه من اي شيء ماقيمه جمال الدنيا ان لم تجد عينا تراه ما قيمه صوتي ان لم يجد اذن تسمعه ماقيمتي انا ان لم اجد احدا اعطيه حبي وحناني واهتمامي واخذ منه اضعافا من هذا الحب والحنان انا لست انانيه ولكني مريضة احتاجة من الناس حبا واهتماما اضعاف ما يحتاجونه مني

عندما اخرج من حالات الاكتئاب لن اكون افضل حالا اجد نفسي شخص فارغ لا يفكر في شيء ايضا يضحك كثيرا بدون سعاده يتحدث كثيرا بدون وعي يفكر كثيرا بدون هدف واعرف عن نفسي هذا كله ولا اتغير ولا ارغب في ان اتغير ولماذا اتغير واحاول ولمن اتغير لم يبقي بين يدي ما احرص عليه واعيش له وبه

انا لم اكره احدا في حياتي مهما كرهني احد ولم اذي احد ابدا ولا اقوي علي ذلك ولكني اسبب المتاعب لاي شخص يقترب مني اشعر اني كالشمس من بعيد جذابه مشرقه وعند الاقتراب محرقه لم احب ابدا ان يقترب مني احد انزعج بشده عندما يواجهني احد بحقيقة في اعرف ان قلبي طيب ولكني لا اتاثر سريعا احيانا يصبح كالحجر واحيانا ابكي من وجع غيري

من انا لم يعرفني احدا حقا ولا انا ولكني

اعتذر

لكل من تاذي مني وكل من سببت له متاعب وارجوه ان يسامحني واريده ان يعرف انه لم يكن قصدي ابدا ان شاء قال حمقاء ولكن لم اقصد ابدا ان اسبب الما لاحد واعلم اني كنت سبب تعاسه لاغلب من عاشوا في حياتي

اعتذر ثانيا واوعدهم اني لن ادخل في حياه احد طيله مابقي لي من عمر ولن اسبب اي ازعاج لاحد ساظل وحدي كما انا لن اقترب من اي ولكني سوف ابتعد كما انا واكثر
ولكني بالرغم من وعدي اشتاق لحضن يضمني وارمي فيه همي مجرد اشتياق ليس فيه امل ان يتحقق
واعتذر ولم اجد ما اكفر به عن ذنوبي الا الاعتذار لم اجد شيء اصلح به اخطائي الا اني
اعتذر

ليست هناك تعليقات: